نداء بلا عنوان


انا الحزن تآلفت شجونه
انا الحب أشواقاً
انا أسير العشق وجنونه
أكتب لمن سلم قلبه
لمن غرق فى ظنونه
نداء بلا عنوان
أخرج أيها السجين
أخرج من قلبه غادر عيونه
فلا مكان لك لديه
وحرام عليك ان تخونه
سيدي المسكين
لاتعبء بفراق
فلا ألم لديه
سيدي المشتاق
أخرج من قلبه غادر عيونه
العذاب بين الفراق والنسيان
والألم على ذكرى
أم باقي العمر
تنفض الأحزان
سيدي الضعيف
نداء بلا عنوان
الشمس تنير الأرض
ولكن تحرق القريب
فهل تقدر على الحريق
أم تكون مجرد ذكرى لإنسان
العشق جذاب
ولكن القلب لا يطيق الهوان
من قال الحب ضعف
من قال أن تبقى تائه بلا عنوان
والحيرة تأكل منك والشك
من قال العشق يلغي الكرامة
من قال أني اهوى
فأنا غارق بلا أمل
سيدي الولهان
نداء بلا عنوان
أجد حبك يعميك
ويأخذك لدرب مظلم
لا تعرف مداه ويرميك
أجد عشقك يسلبك الروح
يأخذ كل شئ ولا يهديك
هل عز عليك أن تثور
هل قاومت
أم بقيت أسير
تبحث عن إحساس يشقيك
سيدي الصامت
نداء بلا عنوان
بقيت أكتب سطور
ولم تجب
سيدي أجبني
هل عشقك سلبك اللسان
--
لا ولكن صمت لحالك
كيف تعنفني
وانا منك انا قلبك يا إنسان
فأنت تدري ما بي
تعذبت معي أعلم ذنبي
ولكن قدراً وقد كان
يا أنا حاسبني
كم تألمت وكم صرت فرحان
يا أنا أعلمني
من وضعني في ذلك الدرب
من سهل لي السبيل
من وضعني في وجه البركان
يأنا أخبرني
من كان يضم بيده راحة يدها
فيسعد ويشعر بأمان
من نظر لوجه ضحوك
فأبتسم وأحس بأمل
وأشتهى ثغر
أن يصير لشفتيه عنوان
دعني أكتب وأسأل
يا أنا أجبني
عندما قبلت يدها
كيف ذابت أرجائك
وتنحى غرورك وكبريائك
كيف الشك تحول لإيمان
عيونك التي إمتلأت بأطيافها
تبكي اليوم من خضوع وإنكسار
ولكم صار ضعفي من ضعفك
فهيا شد البأس
كي لا تصير الدموع أنهار
دعنا نشد على الأحاسيس
فلا طريق لدينا ولا إختيار

سيدي الغاضب
نداء بلا عنوان
صبراً
فالعشق سقم
داء لا يسري على الأبدان
كلنا آثمون
انا انت وهي
ولا صبر لدينا ولا سلوان
عندما تسجن
والسجن بلا سجان
سهل عليك الهرب
ولكن عذابك يمنحك الحرمان
فلا تبغي الخروج
سيدي السجين
إحترت بأمرك
شقيت بأمرك
فلا تحملني ذنب
فلست أنا الشيطان
ساعدني على الخروج
ساعدني أهجر قلبه وعيونه
إحملني وغادر
سيدي عشقت بأمرك
فأمرني بالنسيان
...............................

No comments: